Engel helfen Grünschnabeln

Vorschläge für neue Themen, Interviews und Beiträge im Hartz5 Videoblog

Engel helfen Grünschnabeln

Beitragvon TeRX » Donnerstag 24. Februar 2011, 08:40

Hallo! Dein Beitrag mit dem Partnerprogrammen hat mir die Augen geöffnet aber anders als du dir jetzt vielleicht vorstellst. Ich bin der Meinung, dass jeder der Erfolgreich im Internet ist einen Einsteiger an die Hand nehmen sollte. Da ich aber zwei Hände habe würde ich mich bereit erklären zwei Einsteigern zu betreuen.
Wer sich ebenfalls bereit erklärt mindestens einen Greenhorn zu betreuen sollte sich hier melden!
TeRX
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Re: Engel helfen Grünschnabeln

Beitragvon Patricia » Dienstag 28. Juni 2011, 17:57

Hallo TeRX (hoffe, ich habe mir Deinen Namen richtig gemerkt?),

und wo bitte melden diejenigen sich, die Deine Hilfe annehmen möchten???? Ich gehöre dazu!

LG Patricia
Patricia
Hartz5-Junior
Hartz5-Junior

Beitragvon chris10041988 » Freitag 6. Januar 2012, 10:12

hi,
Also wenn dein vorschlag noch aktuell ist, würde mich auch über einen erfahrenen Mendor freun :D
wenn du möchtest kannst dich ja mal bei mir melden, email:chris10041988@googlemail.com
chris10041988
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Beitragvon Nina » Sonntag 23. Dezember 2012, 07:33

Ich gehöre auch zu denen, die Betreuung benötigen.
Nina
Hartz5-Junior
Hartz5-Junior

Beitragvon Obama420 » Samstag 25. Oktober 2014, 06:22

wenn ich es nicht gleich verstanden habe.
Besonders der Trend, Videos ohne Bedienelemente zu zeigen finde ich nerig. Man sieht nicht wie lange das Video dauert, kann keine Pause machen, weil man mal muss oder so und spulen, weder vor noch zurück, geht auch nicht.
Finde nur ich das nervig? :?: :lol: :D
Are you interested in 1Y0-250 dumps with help of latest HP We offer up-to-dated Alaska Pacific University
Obama420
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Beitragvon RotesBluetenblatt » Sonntag 1. Mai 2016, 18:41

Liebe Engel,
Ich bin ein absoluter Neuling, habe mir in einem Anflug von Naivität den E-Book Shop von Sven Meissner zugelegt und merke jetzt, dass ich überhaupt keine Ahnung habe, die Hinweise umzusetzen.
Ich scheitere schon an der Bezeichnung, Shop Detailseiten, u.s.w., u.s.w.
Kann mir Jemand aus der "Online-Gemeinde" helfen?
Ich wäre euch unendlich dankbar, da bei mir die Frustphase beginnt. Ich bin bereit viel dafür zu tun, denn ohne Fleiß keinen Preis, doch wenn der Einstieg fehlt... :oops:
Liebe Grüße RotesBluetenblatt
RotesBluetenblatt
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Beitragvon jakibadr » Dienstag 24. Mai 2016, 14:52

شركة طيور الجنه شركة تنظيف بالدمام ان عملية التنظيف امر مهم جدا في المنزل وبالاخص عملية تنظيف المجالس والكنب والركن والموكيت فاكل هذا الاشياء من الامور التي تحتاج الي عملية تنظيف يدويه من وقتي الي الثاني فتعملية التنظيف ليسة بعمليه هينا ولاكن سوف ستحتاج الي شركه لتنفز كل الامر التي انت تحتجها عزيزي العميل فهذا الايام ما اكثر شركات النظافه فاكل هذا الشركات الموجوده امامك يجعلونك بتردد ان تختار الشركه الانسب او الافضل من حيث الامنه والمصدقيه وجودة اجهزتنها والعمال والفنين الذين لدي الشركه والثقه والثمعه فاكل هذا ما توفرو شركتنا شركة تنظيف شقق بالدمام الموجوده في مدينة الدمام والمنطقه الشرقيه
كما اننا نقدم افضل الطرق والنتائج من تنظيف - الي مكافحة حشرات - رش مبيدات - كل هذا الامر تحتاج الي شركه متميزه ورائده في جميع المجالات فنحن نقول لك عزيزي العميل ان شركتنا شركة طيور الجنه تقدم افضل شركة تنظيف بالدمام وباقل وارخص الاصعار فقط كل هذا الامور من اجل اسعادك عزيزي العميل
[ Bild
كما اننا نقدم خدمة شركة تنظيف فلل بالدمام والقصور باستخدام افضل واحدث الالات والاجهزه العليا المستورده التي تقوم بتنظيف المنزل علي اكمل وجه ممكن اصلاحه وكل هذا الخدمات الموجوده امامكم من شركة تنظيف منازل بالدمام والخبر اشهر شركه موجوده في الدمام كما لدينا خدمات اخرى للمجالس حيث ان شركة تنظيف مجالس بالدمام هى المتخصصة فى الدمام وهناك شركة تنظيف موكيت بالدمام وكذلك شركة تنظيف كنب بالدمام لنجمع لدينا كل خدمات شركة جلى بلاط بالدمام وهي الافضل في جميع المجالات
كما اننا نقدم خدمة شركة كشف تسربات المياه بالدمام باستخدام افضل اجهزة الكشف الاكترونيا التي تعمل علي الاصلاح دون تكسير اي مواسير واي خدوش في اي شئ اخر كما لدينا افضل المهندسين الذين منحو شركتنا الثقه الكامله تقدم الشركه ايضا خدمة شركة مكافحة حشرات بالدمام باستخدام افضل المبيدات الحشريه التي تعمل للقضاء علي جميع الحشرات الطائره والزاحفه والمجنحه والغير مجنحه فانت تعلم عزيزي العميل ان الحشرات التي داخل المنزل امر مزعج جدا ويجب عليك الاتصال بنا في اقرب وقت ممكن فائن الحشرات التي بداخل المنزل من الحشرات الثامه التي تؤئدي الي امراض كثيره وتوئدي الي خسائر ماليه كبيره في المنزل هذا كله تجدة فى افضلشركة رش مبيدات بالدمام اتصل بنا الان نصلك فى الحال .
وكما لدينا كل مجالات التنظيف المختلفة لدينا ايضا شركة تسليك مجارى بالدمام حيث ان هناك مشاكل كثيرة تقابل العملاء فى الحمامات والمطابخ ولابد من علاجها وكذلك لدينا فرع شركة نقل اثاث بالدمام حيث ان نقل العفش بالدمام من اهم الخدمات لنجمع كل ما يحتاجه المنزل حتى نستطيع خدمه عملائنا الكرام
Bild
وللمزيد يمكنكم زيارة موقع طيور الجنه : http://toyorelgana.com/
jakibadr
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Beitragvon James498 » Montag 27. Juni 2016, 08:59

Mientras que lo enganchaba, trate de comunicarme con mi marido, mas su móvil según lo que parece estaba apagado. Trate de parar un taxi, y por esa zona, era imposible. No había otra debía viajar con el mecánico hasta su taller.El mecánico atentísimo me afirmó, Amalia súbete a la grúa, allá en el taller hallarás taxi y si no, te llevo a tu casa. Con complejidad me subí y pude olisquear a alcohol xxx, el mecánico estaba asimismo algo borracho, mas no quedaba otra, además de esto, en el momento en que me abrió la puerta, pude sentir su lasciva mirada sobre mis piernas y en la grúa, no perdía detalle de mis tetas.

Se me hizo eterno el viaje, si bien su taller estaba a escasos quince minutos, no charlamos hasta el momento en que llegamos. Abrió la persiana del taller, metió la grúa y el turismo, mas no se que paso, que en el momento en que me di cuenta, con toda atención me ayudaba a bajar de la grúa, claro, sin dejar de mirarme las piernas y los pechos. De forma cuidadosa Amalia no te vayas caer, me afirmó y creo que se había apreciado que estaba un tanto borracha. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
James498
Hartz5-Einsteiger
Hartz5-Einsteiger

Beitragvon jakibadr » Donnerstag 19. Januar 2017, 20:20

عندما تكون جودة الحياة هي الهدف، تتفوق الوسائل، وفي مجال الخدمات تتنافس عدد غير قليل من الشركات في تقديم الخدمات المختلفة، ولكن تبقى النتائج هي الفيصل في تفضيل العملاء إحداها على الأخرى، شركة السيف الذهبى تترك نتائج خدماتها لتتحدث، فالتجربة أبدا أقوى من الوصف، وما يجعل لشركة السيف الذهبي هذا التميز هو ما تعتمد عليه من مبادىء صارمة في تقديم الخدمات وهي:
1ـ المهنية والتخصص للعمال والفنيين.
2ـ العمل على استخدام أحدث التقنيات والوسائل.
3ـ استخدام أجود المنظفات والمبيدات وخامات المعالجة والترميم، الآمنة صحيا وبيئيا.
4ـ التنظيم والسرعة في أداء العمل.
5ـ الالتزام والإتقان والنظام.
6ـ الأسعار التنافسية المخفضة.
افضل شركة تنظيف بالطائف
"النظافة المستدامة" هي ما تهدف إليه شركة السيف الذهبي في كل ما تقدمه من خدمات التنظيف، من خلال التنظيف العميق الذي يضمن التعقيم والوقاية واستدامة أثر التنظيف لأطول فترة، وذلك من خلال عمالة متخصصة في كل غرض من أغراض التنظيف على حدا، و استعمال مواد تنظيف مبتكرة تحقق الفعالية في التنظيف والمحافظة على الصحة.
تنظيف موكيت بالطائف
تعتمد الشركة في تنظيف السجاد والموكيت على استخدام تقنية التنظيف بالبخار والتي تستعمل فيها آلات البخار الإيطالية المتطورة لضمان التنظيف الشامل العميق والجفاف السريع.
افضل شركة تنظيف كنب بالطائف1تختلف الطريقة المتبعة في تنظيف الكنب باختلاف أنواعه، من حيث الخامة والحشوة الداخلية، ولكن في كل الأحوال تستعمل الشركة منظفات آمنة لا تسبب الضرر للمنسوجات، وتعمل كعازل لها ضد الملوثات الخارجية.
تنظيف مجالس بالطائفتعتمد شركة السيف الذهبي في تنظيف الأثاث المنجد على استخدام الوسيلة والمنظف الذي لا يؤثر بالسلب على نسيج الأقمشة، مع تحقيق أقصى مستوى من النظافة في نفس الوقت.
شركات تنظيف خزانات بالطائفتنظيف خزان المياه الخاص بك وتعقيمه واختبار المقاييس الصحية لمياه الشرب، هي مهمتنا التي ننفذها بمهنية عالية على أيدي متخصصين على دراية بكيمياء الماء، والأساليب الصحية السليمة لتنظيف وتعقيم الخزانات.
عزل اسطح بالطائف
تلبية لمتطلبات توفير استهلاك الطاقة الذي تتبناه المملكة، والذي على أثره أصبح عزل أسطح المباني وجدرانها الخارجية إلزاميا، توفر شركة السيف الذهبي خدمة عزل أسطح المباني بإتباع المواصفات والمقاييس التي تنص عليها الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس.
جلى بلاط بالطائف
تتجاوز خدمة جلي البلاط والرخام من شركة السيف الذهبي مجرد التنعيم والتلميع، إلى معالجة عيوب الأرضيات الرخام والجرانيت من الرطوبة الزائدة وعدم استواء السطح والحفر والتآكل، بآلات جلي إيطالية متخصصة ومركبات مستوردة.
شركة نقل اثاث بالطائفتدير شركة السيف الذهبي عملية نقل عفشك بتفوق، فتوفر كل ما يلزم عملية النقل من عمالة محترفة وسيارات مجهزة ولوازم تغليف، لتقديم كل الخدمات المرتبطة بعملية النقل من فك وتنظيف وتركيب وتغليف ونقل.
شركة السيف الذهبى
شركة تنظيف بالطائف
شركة تنظيف خزانات بالطائف
شركة تنظيف مجالس بالطائف
شركة تنظيف موكيت بالطائف
شركة تنظيف كنب بالطائف
شركة نقل عفش بالطائف
شركة عزل اسطح بالطائف
شركة جلى بلاط بالطائف
شركة السيف الذهبى
شركة تنظيف بالطائف
شركة تنظيف خزانات بالطائف